المزيد من الكربوهيدرات وخطير في القلب

bread وخلال هذا ، وهي آفة من الدهون يسبب الأمراض المختلفة في المجتمع. ولكن ، اتضح الزائدة تناول الكربوهيدرات على نفس القدر من الخطورة على القلب.

أنها كانت تستند إلى الأبحاث الأخيرة التي تنص على أن استهلاك الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات لديه القدرة على زيادة مستويات السكر. تأثير تدفق الدم تؤثر على وظيفة ، وتؤدي إلى خطر الإصابة بأمراض القلب يكبر.

من بين العديد من الأطعمة التي تحتوي على drat karbohi ، ينبغي أن يتم تخفيض الغذاء هو الذرة والخبز. الإبلاغ عن أبحاث الصحة اليوم في الاجتماع السنوي للخبراء الغدد الصماء الجماعة في واشنطن ، الولايات المتحدة ، الاسبوع الماضي ايضا ان الاشخاص الذين تقليل المعروض من الكربوهيدرات في الجسم وستشهد اضطرابات في الجهاز الهضمي مثل النفخ.

البحوث التي جرت في حاييم الشابة مركز البحوث ، وإسرائيل ، وقد تم تقييم 56 من الذكور والإناث صحية ، ولكن يعانون من السمنة المفرطة. من الفئة العمرية 50-65 عاما. ثم ، يتم تقسيم المشاركين إلى مجموعتين ، ونظرا أنواع مختلفة من وجبة الإفطار. المجموعة الأولى من المشاركين نظرا لمحتوى السكر والذرة والحبوب الغنية بالالياف والماء. مشارك الثانية أعطيت قيمة الأغذية الكربوهيدراتية مع أقل من المجموعة الأولى. على سبيل المثال ، والقمح والفواكه والخضروات ، والمكسرات. العد أعلى من المؤشر يكمن في الأطعمة التي تحتوي على السكر في الدم الزيادات.

قبل وبعد الوجبات ، وسيتم فحص فريق البحث وظيفة البطانة (طبقة من الخلايا التي تصبح في الحد من السفن الدم). إذا كانت وظيفة لم يكن الأمثل ، فإنه لديه القدرة على الزناد أمراض القلب.

بصفة عامة ، خلص الباحثون إلى أن رفيعة الأغذية الكربوهيدراتية الأضرار الدالة الهشة غشائي. أمراض القلب باحثون من جامعة ساكلر كلية الصحة ، تل أبيب ، إسرائيل ، وقال الدكتور مايكل Shechter ، استنادا إلى هذه الدراسات لاحظ أن الناس الذين يأكلون أطعمة منخفضة في محتوى الكربوهيدرات بشكل أفضل السجلات الصحية. فهي احتمال صغير لامراض القلب. من ناحية أخرى ، الذين يستهلكون عالية الأغذية الكربوهيدراتية يحتمل أن تكون وظيفة التالفة البطانية التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب. واضاف "الرسالة الرئيسية التي يجب مراعاتها هي رقم قياسي محتوى الكربوهيدرات في الدم سيكون أمرا خطيرا لأن الوظيفة الرئيسية لانخفاض البطانة. خطر آخر هو خطر التسبب بأمراض القلب الاثمار "، قال. (ديو / أيي)

إعادة كتابة : أغام Rosyidi
عنوان المقالة : http://penuh.info/2009/karbohidrat-lebih-bahayakan-jantung/
المصدر : جاوا بوست ، الأحد ، يونيو 14 ، 2009

يقدم رأيك

اقول كل ما تبذلونه من الآراء حول هذه المادة...
إذا كنت تريد عرض الصورة على تعليقات العمود ، من فضلك سجل بريدك الإلكتروني ل: غرفتر!